فائزو مباراة العلوم ٢٠٢٠ بضيافة الجامعة اللبنانية

استقبل رئيس الجامعة اللبنانية البروفيسور فؤاد أيوب، في مركز الجامعة اللبنانية في المتحف، الطلاب الفائزين بالميداليات الذهبية في السنوية السابعة عشرة من مباراة العلوم، والتّي جرت أونلاين عبر تطبيق Micrososft Teams يومي 27 و28 آب 2020 بتنظيمٍ من الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث. حضر اللقاء إلى جانب الطلاب والأساتذة الفائزين رئيس الهيئة الوطنية الأستاذ رضوان شعيب وعضو مجلس الإدارة الدكتور أحمد شمس الدين.

        خلال اللقاء أكّد البروفيسور أيوب على أهمية العمل التي تقوم به الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث لإظهار أفكار وإبداعات الشباب اللبناني من كل الوطن دون تفرقة أو تمييز للعلن، هذه الأفكار التّي كان من الممكن أن يستحفّ بها كثير من الناس لولا مباراة العلوم، وشدّد على أهمية الشراكة بين الجامعة اللبنانية والهيئة الوطنية وعلى احتضان الجامعة الدائم لها. كما توجّه البروفيسور أيوب إلى الطلاب الفائزين قائلًا “أدعوكم لمتابعة جهودكم التّي تشكّل أملًا لمستقبل بلدنا لبنان، وأتمنّى منكم التركيز على حاجيات كبار السنّ في اختراعاتكم لعلّنا نساهم في تحسين طرق عيشهم”. وتوجّه إلى الأساتذة منوّهًا بجهودهم التّي بذلوها خلال مباراة العلوم وتحفيز طلابهم على الإبداع والابتكار.

اختُتم اللقاء بتوزيع الشهادات التقديرية على الفائزين من قبل أيوب وشعيب وشمس الدين والتقاط الصور التذكارية.

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.